تعرف على أرقام الجلوس ومقر اللجان لطلاب الثانوية العامة المصرية

تعرف على أرقام الجلوس ومقار اللجان لطلاب الثانوية العامة المصرية

إذا كنت تريد الحصول على رقم الجلوس فتأكد من إحضار الكود الخاص بك أولاً. وزارة التربية والتعليم أعلنت عن إمكانية الحصول على ارقام الجلوس للثانوية العامة 2018 من خلال كود الطالب, لذلك تأكد من تجهيزه أولاً.

الثانوية العامة المصرية هي بمثابة حلم وأمل وطموح يراه الأباء في أبنائهم, في حين أن العديد من الطلاب يعتبرونها بمثابة كابوس يهدد مستقبلهم إذا لم يحققوا النتائج المرجوة والمجموع الذي يسعون للحصول عليه وتحقيقه لدخول إحدى كليات القمة.

الآن بدأت أصوات صافرات إنذار إمتحانات الثانوية العامة 2018 تدوي هنا وهناك, حيث أن الصافرة الأولى هي الحصول على أرقام الجلوس ومقار لجان السير.

أعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة ومقار اللجان حيث يمكنك الآن معرفة رقم جلوسك من خلال تسجيل الدخول برقم الكود الخاص بك لمعرفة رقم جلوسك ومقر اللجنة.

الحصول على أرقام الجلوس ومقار اللجان أصبح أسهل من السنوات الماضية حيث يتم إستخدام التكنولوجيا في تسهيل وتيسير الحصول على رقم الجلوس من خلال الإنترنت الذي أصبح متاحاً في كل منزل مصري تقريباً, وبالرغم من أن إستخدام الحكومة المصرية لخدمات الإنترنت محدود إلا أن هذه الخطوة تحديداً توفر العديد من الوقت لطلاب الثانوية العامة المصرية, ونتمنى أن نرى العديد من الخدمات الأخرى خلال شبكة الإنترنت.




إذا كنت طالب في الثانوية العامة المصرية, فانت تعلم أنها سنة مصيرية تحدد مستقبلك من خلال المجموع, فإذا حصلت على مجموع مرتفع فيمكنك إختيار ما تشاء من الكليات والجامعات, لكن في ذات الوقت إذا لم تحصل على هذا المجموع فسوف تكون الإختيارات والبدائل قليلة, لذلك يجب عليك التركيز وليس ضغط أعصابك.
إذا كنت تعتقد أن إستهلاك الكثير من الوقت في المذاكرة هو الحل فأنت مخطئ, لأن العقل البشري له طاقة إستيعابية محددة, والدراسات العلمية أثبتت أن العقل البشري يمكنه الإستيعاب والعمل لمدة 45 دقيقة متواصلة, ويجب بعدها أخذ قسط من الراحة قدره من 10 دقائق إلى 15 دقيقة. يمكنك تجربة ذلك بنفسك مرة واحدة على الأقل ومشاهدة النتيجة.


الحصول على ارقام الجلوس ومقر اللجان الخاصة بالثانوية العامة المصرية



يمكنك الحصول على رقم الجلوس ومقار اللجنة من خلال تسجيل الدخول برقم الكود الخاص بك على الرابط التالي.



إذا واجهتك مشكلة في الحصول على ارقام الجلوس, قم بإبلاغنا في التعليقات.

في النهاية أتمنى لكل طلاب الثانوية العامة النجاح والتفوق وتحقيق مبتغاهم.

ليست هناك تعليقات

شاركنا رأيك ...

يتم التشغيل بواسطة Blogger.