أفضل تطبيق لتقوية المحادثة باللغة الإنجليزية للأندرويد 2020 مجاناً لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة



تحميل أفضل تطبيق لتقوية المحادثة باللغة الإنجليزية للأندرويد مجاناً من متجر قوقل بلاي وتحميله بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة احمد شتا.

إذا كنت أحد مستخدمي الأندرويد الذين يبحثون عن أفضل تطبيقات المحادثة الإنجليزي لتقوية مهارات المحادثة والإستماع للأندرويد، فهذا ما سوف تجده في موضوع اليوم حيث أن طبيق دوولينجو Duolingo سوف يساعدك في هذا الأمر، كما أنه سوف يوفر لك أيضاً العديد من المميزات الأخرى التي سوف تجدها في قسم المميزات بالأسفل.

أفضل تطبيق لتقوية المحادثة باللغة الإنجليزية للأندرويد 2020 مجاناً لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة

هذا التطبيق تم اختياره بناءً على عدد الجوائز والتقييمات والتعليقات الإيجابية التي حصل عليها، وكذلك مدى شعبيته ورواجه وعدد مرات تثبيته، ولذلك فهناك عدد من مستخدمي نظام الأندرويد يعتبرون هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات الأندرويد لتقوية المحادثة باللغة الإنجليزية.


ما هو أفضل تطبيق لتقوية المحادثة باللغة الإنجليزية للأندرويد


طبيق دوولينجو Duolingo هو تطبيق مجاني يعمل على نظام الأندرويد ويوفر للمستخدمين إمكانية تعلم اللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى مثل اللغة الإسبانية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والبرتغالية وبعض اللغات الأخرى بشكل مجاني تماماً، كما أنه متاح للناطقين باللغة العربية، ولذلك لن تجد صعوبة في التعامل مع التطبيق.

طبيق دوولينجو Duolingo 2020 يعتبر أفضل تطبيق 2020 يساعدك في المحادثة الإنجليزي لتقوية مهارات المحادثة والإستماع، وهو يعتبر أحد أكثر التطبيقات المنافسة للعديد من التطبيقات الأخرى في هذا المجال، وذلك بسبب أنه حصل على تعليقات وتقييمات إيجابية عديدة من مستخدمي التطبيق سواءً من قاموا بتحميله من متجر قوقل بلاي أو أي متجر تطبيقات آخر بديل.


مميزات طبيق دوولينجو Duolingo


هناك عدة أمور يمكنك الإستفادة منها عندما تقوم بتحميل طبيق دوولينجو Duolingo، وسوف أشارك معك بعضها في النقاط التالية على سبيل المثال لا الحصر كما يلي:

أهم مميزات طبيق دوولينجو Duolingo 2020

  • يساعدك تطبيق دوولينجو Duolingo في تعلم اللغات الأجنبية.
  • يحتوي تطبيق Duolingo طريقة تعليمية مميزة تتيح لك التعلم بشكل احترافي وممتع في نفس الوقت دون الشعور بملل أو صعوبة في التعلم.
  • يحتوي تطبيق Duolingo 2020 على مستويات التعلم الأكاديمية الموجودة بالجامعات بدون دفع أي رسوم.
  • يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 20 لغة مختلفة يمكنك تعلمها بشكل احترافي.

صور لقطة شاشة لطبيق دوولينجو Duolingo 2020


طبيق دوولينجو Duolingo للأندرويد - صورة (1)
طبيق دوولينجو Duolingo للأندرويد - صورة (2)
طبيق دوولينجو Duolingo للأندرويد - صورة (3)
طبيق دوولينجو Duolingo للأندرويد - صورة (4)

تحميل أفضل تطبيق أندرويد لتقوية المحادثة باللغة الإنجليزية 2020 | طبيق دوولينجو Duolingo


يمكنك تنزيل التطبيق بكل سهولة إلى هاتفك الأندرويد بإستخدام أي طريقة من الطرق التالية:

الطريقة الأولى: تحميل طبيق دوولينجو Duolingo للأندرويد من متجر قوقل بلاي

يمكنك البدء بتحميل التطبيق باتباع الخطوات التالية:
  • افتح متجر قوقل بلاي على الكمبيوتر أو الهاتف.
  • في خانة البحث؛ اكتب اسم التطبيق "Duolingo: Learn Languages Free".
  • عند ظهور التطبيق في نتائج البحث؛ قم بالضغط على زر "تثبيت"، وإذا لم يظهر زر التثبيت في نتائج البحث، فقط قم بالضغط على إسم التطبيق للإنتقال إلى الصفحة الخاصة ثم قم بالضغط على زر "تثبيت".

الطريقة الثانية: تحميل طبيق دوولينجو Duolingo APK للأندرويد بصيغة APK

  • يمكنك تحميل التطبيق مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الحاسوب بصيغة APK من من خلال أحد المتاجر البديلة لمتجر قوقل بلاي، وذلك بدون الحاجة إلى وجود متجر قوقل بلاي على هاتفك أو إستخدام بريد جيميل كما ذكرت سابقاً.
يمكنك البدء في تحميل التطبيق بإستخدام إحدى الطريقتين السابق ذكرهما من خلال صفحة تحميل التطبيق، فقط إضغط على زر التحميل الموجود بالأعلى في بداية هذا الموضوع.


في الختام، أتمنى أن تكون وجدت ما تبحث عنه، وأن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في شرح وتحميل طبيق دوولينجو Duolingo 2020 للأندرويد، ومعرفة أهم مميزاته.

هل تستخدم تطبيقات أندرويد أخرى تساعدك في المحادثة الإنجليزي لتقوية مهارات المحادثة والإستماع؟

إذا كنت تستخدم تطبيق آخر يقوم بنفس الوظيفة؛ شاركه معنا في التعليقات، وسوف نقوم بنشره على مدونة احمد شتا في المواضيع القادمة.

لا تنسى مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك بإستخدام أزرار المشاركة بالأسفل، ولا تنسى أيضاً الإشتراك في القائمة البريدية بالأسفل للحصول على أحدث المواضيع والتطبيقات والألعاب مباشرةً على بريدك الإلكتروني.


أفضل تطبيقات الأندرويد 2020:

ليست هناك تعليقات

شاركنا رأيك ...

يتم التشغيل بواسطة Blogger.