تعرف على ميزة يوتيوب الجديدة Self-Certification Pilot

تعرف على ميزة يوتيوب الجديدة Self-Certification Pilot

العديد من منشئي المحتوى على اليوتيوب يواجهون مشكلة "الفيديو غير ملائم للملعنين" وعلامة الدولار الصفراء رغم أن الفيديو ملائم للمعلنين, وذلك بكل تأكيد يصيبنا بالإحباط والغضب. لكن, هل هناك حل جذري للمشكلة؟

يوتيوب تفاجئنا بشكل شبه يومي بالعديد من المميزات الرائعة والتي من خلالها تقوم بتطوير منصتها قدر المستطاع وكذلك تقوم بحل أغلب المشكلات الشائعة مع منشئي المحتوى أو مع المعلنين.

العديد من منشئي المحتوى عبروا عن استيائهم بشكل متكرر لشركة يوتيوب بسبب تعطيل الإعلانات على بعض مقاطع الفيديو والتي يتم الكشف عنها على أنها غير ملائمة للمعلنين بالرغم من أنها ملائمة للمعلنين, ولذلك يوتيوب قامت بإطلاق برنامج يوتيوب بايلوت Self-Certification Pilot والذي تختبره حالياً مع عدد 50 من منشئي المحتوى على اليوتيوب.

يوتيوب بايلوت عبارة عن نموذج يحتوي على بعض الأسئلة المتعلقة بإرشادات المحتوى الملائم للمعلنين, ومن خلال إجابتك على هذه الأسئلة سوف تساعد خوارزميات يوتيوب وفريق يوتيوب المختص بمراجعة الفيديو أن يقوموا بإتخاذ القرار الصحيح حول ما إذا كان الفيديو ملائم للمعلنين أم لا, وهذا من شأنه سوف يقلل نسبة الخطأ التي كانت تحدث مع بعض الفيديوهات على اليوتيوب والتي يتم تعطيل الإعلانات عليها بسبب أنها غير ملائمة للمعلنين.

في هذا الفيديو قمت بسرد بعض التفاصيل حول ميزة Self-Certification Pilot مع إستعراض نموذج للأسئلة التي سوف تظهر لمنشئ المحتوى. مشاهدة مفيدة وممتعة إن شاء الله.


ميزة جديدة من يوتيوب للتأكد من ملائمة الفيديو للمعلنين | Self-Certification Pilot





رابط الفيديو: https://youtu.be/55RNHkHdBsA


المصادر


فيديو شرح الميزة على قناة Creator Insider ومشاهدة نموذج الأسئلة بالكامل: هنــــا
مقالة حول الميزة الجديدة على منتدى مساعدة يوتيوب: هنــــا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.