كيف تقوم بعمل بث مباشر احترافي على اليوتيوب بدون برامج واستضافة أشخاص معك مع موقع StreamYard

 إذا كنت أحد منشئي المحتوى على اليوتيوب وتقوم بإنشاء وعمل بث مباشر فبكل تأكيد هناك عدد من المميزات التي تريدها ولكنها ليست متوفرة في غرفة التحكم الخاصة بالبث المباشر على يوتيوب، ولذلك موضوع اليوم هو عبارة عن شرح موقع StreamYard الذي يساعدك في عمل بث مباشر إحترافي على اليوتيوب بدون برامج بالإضافة إلى إمكانية إستضافة شخص آخر أو أكثر معك في نفس البث. 

كيف تقوم بعمل بث مباشر احترافي على اليوتيوب بدون برامج واستضافة أشخاص معك مع موقع StreamYard

ربما أيضاً تكون أحد منشئي المحتوى التعليمي، وبالتالي قد تحتاج إلى إنشاء بث مباشر ومشاركة شاشة الكمبيوتر الخاصة بك أثناء الشرح، أو تحتاج إلى إستضافة أشخاص معك، أو تريد بعض المميزات الإضافية مثل إظهار إسمك وأسماء الضيوف أو أي ميزة أخرى، ولكن منذ سنوات قليلة قامت يوتيوب بعمل تحديث وإنهاء خدمة Google Hangout On Air والتي كانت تساعد في مثل هذه الأمور، ولم تقم يوتيوب حتى الآن بتوفير بديل مناسب لذلك.

بعد إنهاء يوتيوب لخدمة Google Hangout On Air أصبح أمراً ضرورياً استخدام تطبيقات وبرامج طرف ثالث للحصول على المميزات الإضافية التي كانت توفرها لنا خدمة Google On Air، وإذا كان الأمر كذلك فلابد من التطرق إلى موقع StreamYard الذي يوفر العديد من المميزات لإنشاء بث مباشر احترافي ليس فقط على يوتيوب بل على العديد من مواقع التواصل الأخرى مثل فيسبوك وغيره.


ماهو موقع ستريم يارد StreamYard


موقع ستريم يارد StreamYard هو موقع يتيح لصناع المحتوى إنشاء بث مباشر احترافي على العديد من المواقع، مع توفير غرفة تحكم تتيح لك استخدام العديد من المميزات، مع العلم أن الموقع يحتوي على خطة مجانية يمكنك استخدامها بدون مشاكل.


ماهي المواقع التي يدعمها موقع StreamYard


يدعم  موقع ستريم يارد العديد من منصات التواصل الإجتماعي ومنصات مشاهدة الفيديو، ويمكنك التعرف عليها من خلال القائمة التالية:

  • يوتيوب YouTube.
  • صفحات الفيسبوك Facebook Pages.
  • مجموعات الفيسبوك Facebook Groups.
  • الحسابات الشخصية على الفيسبوك Facebook Profile.
  • حسابات لينكد ان الشخصية LinkedIn Profile.
  • صفحات لينكد ان LinkedIn Pages.
  • الأحداث والفعاليات على لينكد ان LinkedIn Event.
  • خدمة بريسكوب من تويتر Twitter Periscope.
  • تويتش Twitch.
  • Custom RTMP وهي عبارة عن خدمة الإضافة اليدوية إذا كنت تريد ربط الموقع بخدمة بث مباشرة خلاف القائمة السابقة.

شرح كيفية استخدام موقع StreamYard لإنشاء بث مباشر احترافي


الفيديو التالي سوف يوضح لك كيفية استخدام موقع StreamYard بالتفصيل مع شرح كافة المميزات المتاحة في الخطة المجانية وأيضاً تطبيق عملي لكيفية استضافة أشخاص معك في البث المباشر بسهولة تامة.


في النهاية أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في معرفة كيفية استخدام موقع StreamYard وكيفية إنشاء وعمل بث مباشر احترافي على اليوتيوب. 

هل تستخدم برامج أو تطبيقات أو مواقع أخرى لعمل بث مباشر؟ شاركها معنا في التعليقات.


مواضيع أخرى متعلقة باليوتيوب سوف تنال إهتمامك

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 1 أبريل 2024 في 7:20 ص

    شهد

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -