سبب لا تعلمه عن تأخير مراجعة قنوات اليوتيوب - تعرف عليه لتسريع مراجعة القناة

 العديد من صناع المحتوى على اليوتيوب والذي قاموا مؤخراً بتحقيق شروط الإنضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب؛ يعانون من مشكلة تأخير مراجعة القناة ولا يعلمون السبب وراء ذلك.

هناك شئ جديد تم إضافته مؤخراً وذكرته يوتيوب بشكل صريح أنه إذا لم تفعله فسوف يؤدي إلى تأخر طلب مراجعة القناة الخاصة بك، وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم على مدونة احمد شتا، بالإضافة إلى أنك سوف تتعرف على بعض أسباب تأخير مراجعة قنوات اليوتيوب الأخرى، والتي يجب عليك مراعاتها. 

سبب لا تعلمه عن تأخير مراجعة قنوات اليوتيوب - تعرف عليه لتسريع مراجعة القناة

من المعروف أن شروط الإنضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب هو حصول قناتك على 1000 مشترك أو أكثر، وتحقيق 4000 ساعة وقت مشاهدة خلال آخر عام، وبهذا تستطيع تقديم طلب مراجعة للإنضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب، ولكن بالطبع هناك أمور أخرى تحدد إذا كان الفريق سوف يوافق على طلب انضمامك أم سوف يقوم برفضه، وذلك مثل توافق قناتك مع سياسات وإرشادات منتدى يوتيوب وبنود الخدمة وسياسات جوجل أدسنس ...إلخ.

يجب عليك أيضاً معرفة أسباب رفض تحقيق الدخل لقنوات اليوتيوب، وذلك في حالة كنت قمت بتقديم طلب مراجعة وكانت قناتك حالياً قيد المراجعة، أو تم رفض طلب المراجعة الخاص بقناتك، أو حتى إذا لم تكن قد قمت بتقديم طلب المراجعة بعد.


أسباب تأخير مراجعة قنوات اليوتيوب 2020 لتحقيق الدخل


الفيديو التالي قمت بتوضيح السبب الجديد الذي لا يعرفه عدد كبير من صناع المحتوى على اليوتيوب، والذي يتسبب في تأخير مراجعة طلب إنضمامك إلى برنامج شركاء يوتيوب، ولذلك أنصحك بمشاهدة الفيديو للتعرف على هذا السبب بالإضافة إلى بعض الأسباب الأخرى منها ما هو متعلق بك ومنها ماهو متعلق بفريق المراجعة في شركة يوتيوب.

إذا شاهدت الفيديو فسوف تتعرف أيضاً على طرق تسريع مراجعة قنوات اليوتيوب بشكل صحيح بدون الحاق الضرر بقناتك مثل تلك الأمور التي نسمعها من عدد كبير من قنوات اليوتيوب والتي لن تنفعك وفي بعض الأوقات تقوم بالإضرار بقناتك.


سبب جديد لا تعلمه عن تأخير مراجعة قنوات اليوتيوب لتفعيل الدخل - أسباب تأخير مراجعة القنوات 2020




في الختام، أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في التعرف على السبب الجديد وراء تأخير مراجعة قنوات اليوتيوب، وتكون قد تعرفت على كيفية تجنب هذه الأسباب.


مواضيع أخرى متعلقة باليوتيوب سوف تنال إهتمامك

ليست هناك تعليقات

شاركنا رأيك ...

يتم التشغيل بواسطة Blogger.