أفضل تطبيقات لتصوير فيديوهات احترافية وتحويل كاميرا الهاتف لكاميرا احترافية للأندرويد 2021

أفضل تطبيقات لتصوير فيديوهات احترافية وتحويل كاميرا الهاتف لكاميرا احترافية هو موضوع اليوم على مدونة احمد شتا.

العديد من صناع المحتوى على اليوتيوب يقومون باستخدام هواتفهم في تصوير الفيديوهات التي يقومون بنشرها على القنوات الخاصة بهم، ولكن هناك بعض الصعوبات قد تواجهم أو بعض الخصائص التي يحتاجون لها ولكن لا يجدوها بسبب استخدامهم لتطبيق التصوير الإفتراضي والذي يكون مثبت بشكل مسبق على الهاتف. 

أفضل تطبيقات الأندرويد للتصوير الإحترافي بالجوال
 

في تدوينة سابقة كنت قد تحدثت عن سبب وحل مشكلة المايك الخارجي لا يعمل على الهاتف وكنت قد ذكرت أن أحد الأسباب الشائعة لتلك المشكلة هي استخدامك لتطبيق التصوير الإفتراضي الموجود على هاتفك.

اليوم سوف أشارك معك عدد من التطبيقات والتي قمت باستخدامها وتجربتها بشكل شخصي في تصوير فيديوهاتي ونشرها على اليوتيوب، فهذه التطبيقات تستطيع من خلالها تصوير وإنتاج فيديو إحترافي بجودة عالية.

التطبيقات التي سوف أشاركها معك في موضوع اليوم تقوم بتحويل كاميرا هاتفك إلى كاميرا إحترافية عن طريق مساعدتك في التحكم الكامل في خصائص كاميرا هاتفك وبالتالي تستطيع ضبط الإعدادات بشكل يدوي للحصول على النتيجة التي تريدها وذلك بدلاً من إستخدام الوضع التلقائي والذي لا يعطي نتيجة جيدة في العديد من الأوقات.


أفضل تطبيقات الأندرويد لتصوير فيديوهات إحترافية بجودة عالية


الفيديو التالي قمت فيه بإستعراض ومراجعة تطبيقات التصوير الإحترافي بالهاتف بشكل سريع وتوضيح أهم مميزات كل تطبيق وكيف يمكنك الإستفادة منها في تصوير فيديوهاتك على اليوتيوب، بالإضافة إلى حل مشكلة عدم عمل المايكروفون الخارجي على الهاتف لأن جميع هذه التطبيقات تدعم توصيل مايكروفون خارجي والتسجيل من خلاله وبذلك سوف تحصل على جودة صوت عالية ونقية وأفضل بكثير من جودة الصوت الذي يتم تسجيله بواسطة المايكروفون الداخلي للهاتف.




تحميل أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي بكاميرا الهاتف للأندرويد


بعد مشاهدتك للفيديو يمكنك الآن الإختيار من بين تلك التطبيقات ومعرفة الأفضل والأنسب بالنسبة لك، ثم يمكنك تحميله من خلال الضغط على الروابط التالية للذهاب إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي أو بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر.


تطبيق Camera MX


تطبيق Camera MX هو تطبيق تصوير مجاني يساعدك في إلتقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية بالإضافة إلى إمكانية التحكم في خصائص الكاميرا بشكل يدوي.

تحميل تطبيق Camera MX


تطبيق A Better Camera


تطبيق A Better Camera هو تطبيق تصوير إحترافي يتيح لك إلتقاط صور وفيديوهات بجودة عالية وبشكل إحترافي بالإضافة إلى إمكانية التحكم والضبط اليدوي لخصائص الكاميرا للحصول على جودة ونتيجة إحترافية.

تحميل تطبيق A Better Camera


تطبيق Open Camera


تطبيق Open Camera هو تطبيق مجاني يعمل على نظام الأندرويد ويوفر للمستخدمين العديد من الأدوات التي تتيح لهم التقاط صور إحترافية، وكذلك يتيح لهم التحكم اليدوي في إعدادات الكاميرا مثل إعدادات الإضاءة والتباين والسطوع والألوان، وكذلك التصوير بأكثر من وضع وتقنية خاصة بمجال التصوير مثل HDR+.

تحميل تطبيق Open Camera


تطبيق Cinema FV-5 Lite


تطبيق Cinema FV-5 Lite‏ هو تطبيق مجاني يساعدك في تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا إحترافية كما يساعدك في تصوير فيديوهات عالية الجودة ويتيح لك التحكم في كامل إعدادات الكاميرا بشكل يدوي كما أنه يدعم تسجيل الصوت من مايكروفون خارجي.

تحميل تطبيق Cinema FV-5 Lite


في ختام هذا الموضوع أتمنى أن تكون قد تعرفت على أفضل تطبيقات التصوير الإحترافي للأندرويد والتي تقوم بتحويل كاميرا هاتفك إلى كاميرا إحترافية.


أفضل تطبيقات الأندرويد 2020:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -