سياسة الخصوصية | Privacy Policy

مرحباً بك في مدونة احمد شتا.

أرجو منك قراءة هذه الصفحة جيداً حتى تعلم جيداً سياسة الخصوصية المتبعة في المدونة.

تحكم سياسة الخصوصية هذه الطريقة التي تقوم بها "مدونة احمد شتا" بالتعامل مع المعلومات التي تم جمعها من المستخدم/المستخدمين، واستخدامها، والمحافظة عليها، والكشف عن المعلومات عند التعامل مع مدونة/موقع https://www.ahmedsheta.com.

يتم تطبيق سياسة الخصوصية هذه على الموقع وعلى جميع المنتجات و/أو الخدمات التي يتم تقديمها على "مدونة احمد شتا".

معلومات الهوية الشخصية

قد نقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين بطرق متنوعة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عندما يزور المستخدمون "مدونة/موقع احمد شتا" ويقومون بالتسجيل في الموقع (إن وجد)، والإشتراك في النشرة الإخبارية أو القائمة البريدية، وفيما يتعلق بأي أنشطة أخرى، والخدمات، والمزيات، أو الموارد التي يتم توفيرها على موقعنا. قد يُطلب من المستخدمين حسب الإقتضاء/ الإسم/ وعنوان البريد الإلكتروني، ومع ذلك يجوز للمستخدمين زيارة (مدونة احمد شتا) دون الكشف عن الهوية. سنقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين فقط إذا أرسلوا لنا هذه المعلومات طواعية. يمكن للمستخدمين دائماً رفض تقديم معلومات تحديد الهوية شخصياً، باستثناء أنه قد يمنعهم من المشاركة في أنشطة معينة متعلقة بالموقع.

معلومات التعريف غير الشخصية

قد نجمع معلومات تعريف غير شخصية عن المستخدمين كلما تفاعلوا مع موقعنا. قد تتضمن معلومات التعريف غير الشخصية اسم المتصفح ونوع الكمبيوتر والمعلومات الفنية حول المستخدمين ووسائل الاتصال بموقعنا، مثل نظام التشغيل وموفري خدمة الانترنت المستخدمين، والمعلومات الأخرى المشابهة.

ملفات تعريف ارتباط متصفح الويب

قد يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (كوكيز Cookies) لتحسين تجربة المستخدم. يضع متصفح الويب الخاص بالمستخدم ملفات تعريف الارتباط على محرك الاقراص الثابتة لأغراض حفظ السجلات، وفي بعض الأحيان يتم تتبع المعلومات عنها. قد يختار المستخدم تعيين متصفح الويب الخاص به لرفض ملفات تعريف الارتباط، أو لتنبيهك عند إرسال ملفات تعريف الارتباط إذا قاموا بذلك، ولكن لاحظ أن بعض أجزاء الموقع قد لا تعمل بشكل صحيح.

كيف نستخدم المعلومات التي تم جمعها

يمكن لـ "مدونة احمد شتا" جمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين للأغراض التالية:

لتحسين خدمة العملاء

تساعدنا المعلومات التي تقدمها لنا على الاستجابة لطلبات خدمة العملاء واحتياجات الدعم بشكل أكثر كفاءة.

لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الدورية

إذا قرر المستخدم الاشتراك في قائمتنا البريدية، فسوف يتلقى رسائل البريد الإلكتروني التي قد تتضمن أخبار الموقع، والتحديثات، والمعلومات ذات الصلة بالمنتج أو الخدمة وما إلى ذلك. إذا أراد المستخدم في أي وقت إلغاء الإشتراك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية، فسوف نقوم بتضمين تعليمات إلغاء الإشتراك التفصيلية في أسفل كل بريد إلكتروني.

كيف نحمي معلوماتك

نحن نتبني الممارسات المناسبة لجمع البيانات وتخزينها ومعالجتها وتدابير الأمن للحماية من الوصول غير المصرح به أو التغيير أو الإفصاح أو إتلاف معلوماتك الشخصية واسم المستخدم وكلمة المرور ومعلومات المعاملات والبيانات المخزنة على موقعنا.

تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك

نحن لا نبيع أو نتاجر أو نؤجر معلومات التعريف الشخصية للمستخدمين الآخرين أو أي جهة أخرى. قد نشارك معلومات عامة ديموغرافية غير مرتبطة بأي معلومات تعريف شخصية تتعلق بالزائرين والمستخدمين مع شركائنا التجاريين والشركات التابعة الموثوقة والمعلنين للأغراض الموضحة أعلاه.

مواقع الطرف الثالث

قد يجد المستخدمون إعلانات أو محتوى آخر على موقعنا يربطهم بالمواقع والخدمات لشركائنا وموردينا ومعلنينا ورعاتنا ومانحي تراخيصنا وأطرف ثالثة أخرى. نحن لا نتحكم في المحتوى أو الروابط التي تظهر على هذه المواقع، ولسنا مسئولين عن الممارسات التي تستخدمها مواقع الويب هذه المرتبطة بموقعنا. بالإضافة إلى ذلك، قد تتغير هذه المواقع أو الخدمات، بما في ذلك المحتوى والروابط الخاصة بها باستمرار. قد يكون لهذه المواقع والخدمات سياسات خصوصية وسياسات خدمة العملاء الخاصة بهم. يخضع التصفح والتفاعل على أي موقع ويب آخر، بما في ذلك مواقع الويب التي تحتوي على رابط لموقعنا إلى الشروط والسياسات الخاصة بهذا الموقع.

جوجل أدسنس Google AdSense

قد يتم تقديم بعض الإعلانات بواسطة شركة جوجل. يسمح استخدام جوجل لمفات تعريف الارتباط DARTR بعرض الإعلانات للمستخدمين استناداً إلى زيارتهم لموقعنا والمواقع الأخرى على الإنترنت. يستخدم DART "معلومات غير شخصية قابلة للتعريف" ولا يتتبع المعلومات الشخصية عنك مثل اسمك، وعنوان بريدك الإلكتروني، والعنوان الفعلي وغير ذلك. يمكنك إلغاء الإشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة خصوصية إعلانات جوجل وشبكة المحتوى على الروابط التالية:

التغييرات على سياسة الخصوصية

"مدونة احمد شتا" لديها الحق في تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت دون إشعار مسبق، وعندما نفعل ذلك، سنقوم بوضع تاريخ التحديث أسفل هذه الصفحة. نشجع المستخدمين على التحقق من هذه الصفحة بشكل متكرر لمعرفة أي تغييرات من أجل البقاء على اطلاع على كيفية قيامنا بالمساعدة في حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. أنت تقر وتوافق على أنه من مسئوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وأن تصبح على علم بالتعديلات والتغييرات.

موافقتك على هذه الشروط

باستخدام هذا الموقع، فإنك تعني موافقتك على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة، فيرجى عدم إستخدام الموقع، أو يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. استمرار استخدامك للموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة سيتعتبر موافقة منك على هذه التغييرات.

الاتصال بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، أو ممارسات هذا الموقع/المدونة، أو تعاملك مع هذا الموقع بشكل عام، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الإتصال أو البريد الإلكتروني من صفحة اتصل بنا .

التحديث الأخير بتاريخ: 26/10/2018
يتم التشغيل بواسطة Blogger.