تعرف على الطرق الرسمية لإستعادة قنوات اليوتيوب المخترقة والمسروقة

 تزامناً مع الكريسماس الماضي شهدنا إرتفاع كبير في معدل إختراق قنوات اليوتيوب باستخدام طرق جديدة أو طرق لم يكن يتم استخدامها بشكل كبير، ودائماً ما كنت أتلقى رسائل من أصحاب قنوات مخترقة تحتوي عادة ًعلى هذا السؤال: كيف أستعيد قناتي المخترقة؟

في هذا الموضوع سوف أوضح لك الطرق الرسمية والأكيدة لإستعادة قنوات اليوتيوب المخترقة رغماً عن أنف المخترق وذلك بمساعدة فريق يوتيوب. 

 

تعرف على الطرق الرسمية لإستعادة قنوات اليوتيوب المخترقة والمسروقة

بالطبع موضوع اختراق وسرقة القنوات ليس بجديد، ولكن الطرق المستخدمة تختلف، وأشهر الطرق المعروفة كانت عن طريق الصفحات المزورة أو ما تعرف بالاسكامات Scams ورسائل وصفحات التصيد الإحتيالي Phishing وكذلك الرسائل المزعجة التي تأتيك على هاتفك أو على بريدك الإلكتروني Spam، ولكن بالطبع هناك طرق أخرى لم تكن مستخدمة على نطاق واسع ولم تكن تستهدف قنوات اليوتيوب بهذا الشكل الكبير الذي شهدناه.


معلومات حول الطريقة الجديدة لإختراق قنوات اليوتيوب


الطريقة الجديدة التي انتشرت وبدأت تزامناً مع الكريسماس الماضي كانت عن طريق إرسال برنامج وهمي لصاحب القناة، وعندما يقوم صاحب القناة بتثبيته يفقد الوصول إلى قناته وحساب جوجل المرتبط بها.

هذه الطريقة منتشرة بأكثر من شكل ولكن النهاية واحدة، وعادةً ما تكون البداية عن طريق استلامك رسالة على بريدك الإلكتروني من جهة تدعي أنها شركة تمتلك برنامج أو تطبيق وتريد منك عمل إعلان مدفوع الأجر على قناتك، وبالطبع قد يكون هذا العرض مغرياً بالنسبة لك، وتقوم بتحميل التطبيق وتثبيته من أجل تجربته قبل عمل إعلان له على قناتك، وهنا تجد أن البرنامج يقوم بالإختفاء بمجرد الضغط عليه للتثبيت.

إذا كانت لديك خبرة في التعامل مع الكمبيوتر فسوف تعتقد أن هناك شيئاً خاطئ، وإذا لم تكن لديك خبرة فلن تعرف ماذا يحدث أساساً، وهذه مشكلة في حد ذاتها، وما يزيد الأمر سوء هو أن معظم هذه البرمجيات لا تتعرف عليها برامج مكافحة الفيروسات.

مواضيع ذات صلة بإختراق قنوات اليوتيوب

عندما يقوم التطبيق بالإختقاء فهذا يعني أنه قام بسرقة جميع بيانات التصفح الخاصة بك وقام بإرسالها إلى المخترق، وبهذه الطريقة سوف يستطيع المخترق تسجيل الدخول إلى حساب جوجل المرتبط بقناتك وكذلك القناة وجميع الخدمات المرتبطة بحساب جوجل هذا.

إذا كنت قمت بتفعيل ميزة التحقق بخطوتين فلن تقوم بردع المخترق وسوف يستطيع تسجيل الدخول بسهولة، وذلك لأن أنظمة جوجل لا تره على أنه جهاز جديد تقوم بتسجيل الدخول منه، بل إن الأنظمة تراه على أنه جهازك ولكن تقوم بتسجيل الدخول من نطاق جغرافي جديد.

الفيديو التالي سوف تتعرف من خلاله على أشهر البرمجيات المعروفة حالياً وكيف يقوم المخترق بالتواصل معك وكيف تقوم بكشفه، بالإضافة إلى شرح كيفية استعادة قنوات اليوتيوب المخترقة بالطرق الرسمية من خلال التواصل مع شركة يوتيوب بأكثر من طريقة.


كيفية استعادة قنوات اليوتيوب المخترقة أو المسروقة بمساعدة فريق يوتيوب



ملحوظة هامة: إذا أردت مساعدتي بشكل خاص وشخصي لإستعادة قناتك المخترقة على اليوتيوب فسوف يكون ذلك بمقابل مادي ويمكنك التواصل معي على هذا البريد الإلكتروني في حالة أردت ذلك للإتفاق على المقابل المادي والخطوات المطلوبة: contact@ahmedsheta.com


في النهاية أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في معرفة الطرق الرسمية لإستعادة قنوات اليوتيوب المخترقة.

هل لديك معلومات أخرى حول الأمور المتعلقة باختراق وسرقة قنوات اليوتيوب؟

شاركها معنا في التعليقات ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك أو أي أحد لديه قناة يوتيوب مخترقة. 


مواضيع أخرى متعلقة باليوتيوب سوف تنال إهتمامك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -