طريقة الحصول على أفكار فيديوهات ومشاهدات لفيديوهاتك على اليوتيوب من متجر قوقل بلاي | مشاهدات شرعية 100%

الحصول على أفكار فيديوهات جديدة، أو الحصول على مشاهدات مجانية لفيديوهاتك على اليوتيوب هو أحد الأمور التي يرغب بها كل منشئ محتوى بكل تأكيد، وخاصةً عند البحث عن كيفية الحصول على مشاهدات شرعية وقانونية لليوتيوب.

لقد تطرقت بالفعل في مواضيع سابقة عن طريقة للحصول على أفكار فيديوهات أو تدوينات جديدة، وذلك بدون الحاجة إلى متابعة أي موقع أو أي قناة لأحد الأشخاص، بل سوف تحصل على الأفكار من نفسك ومن قناتك، وكذلك في موضوع سابق قمت بالتطرق لكيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب باستخدام استراتيجية الربط الداخلي، والتي من خلالها يمكنك زيادة مشاهدات مقاطع الفيديو لديك بشكل عام من خلال استخدام عدد من الأدوات التي توفرها لك يوتيوب.

طريقة الحصول على أفكار فيديوهات ومشاهدات لفيديوهاتك على اليوتيوب من متجر قوقل بلاي | مشاهدات شرعية 100%

اليوم سوف أشارك معك فكرة جديدة إلى حد ما، حيث أنها فكرة بكل تأكيد خارج الصندوق وخارج الإستخدام المألوف، فهذه الطريقة سوف نستخدم فيها متجر قوقل بلاي لزيادة مشاهدات الفيديوهات بطريقة مشروعة ومجانية 100%، وكذلك الحصول على أفكار لفيديوهات جديدة ونشرها على قناتك.

متجر قوقل بلاي هو المتجر الرسمي لتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد، ومن خلاله يمكنك تحميل تطبيقات وألعاب مجانية أو مدفوعة، ولكن هل هذه هي الإستفادة الوحيدة من هذا المتجر؟ الإجابة هي لا.

سوف أوضح في هذا الفيديو كيف تقوم باستخدام متجر قوقل بلاي للحصول على أفكار لفيديوهات جديدة، أياً كان التخصص الذي تشاركه على اليوتيوب، فسواءً كان محتوى قناتك رسم، أو شروحات، أو ألعاب، أو محتوى ديني، أو حتى طبخ وديكور للمنازل فسوف تفيدك هذه الفكرة بشكل كبير جداً.



كيفية الحصول على أفكار فيديوهات جديدة من خلال متجر قوقل بلاي


كما ذكرت لك بأننا سوف نستخدم متجر قوقل بلاي للحصول على أفكار في جميع التخصصات، والتي يمكن استخدامها لصناعة فيديوهات جديدة ونشرها على قناتك، ولكن كيف؟

أنت تعلم بكل تأكيد أن هناك ملايين التطبيقات على متجر قوقل بلاي في جميع التخصصات المختلفة، ولذلك ما سوف تبحث عنه في المتجر هي تلك التطبيقات المتوافقة مع تخصص ومجال قناتك ونوعية المحتوى التي تقوم بتقديمها.


كيفية الحصول على مشاهدات مجانية لفيديوهاتك على اليوتيوب بطريقة قانونية 100%


عندما تختار التطبيقات المتوافقة مع مجال قناتك، فسوف تقوم بإنشاء فيديوهات متعلقة بها، ولكن هنا لن تنتهي المهمة، حيث أن هناك جزء خاص بمطوري التطبيق، والذي من خلاله يمكنك الحصول على مشاهدات مجاناً للفيديوهات التي قمت بنشرها على قناتك.

المشاهدات التي سوف تحصل عليها مجانية وشرعية 100%، ولا يوجد أي خوف أو أي مخالفات من خلال استخدام تلك الطريقة، وإلا لم أكن لأشاركها معك بكل تأكيد.


طريقة عبقرية للحصول على أفكار فيديوهات ومشاهدات شرعية لفيديوهاتك مجاناً


في هذا الفيديو سوف تتعرف على الفكرة بشكل تفصيلي وكيفية تنفيذها، إبتداءً من اختيار التطبيق، وإنتهاءً بالحصول على المشاهدات، مع تقديم بعض النصائح الخاصة بإختيار التطبيقات، ومن الذي سوف تستهدفه بهذه الطريقة.


نص الرسالة الإنجليزية المذكورة في الفيديو:


Hello (إسم المطور) Team,

I'm a YouTuber (Arabic Content Creator), and also I'm a Fan of your App or Game (إسم التطبيق أو اللعبة).

I loved to share your App or Game (إسم التطبيق أو اللعبة) with my subscribers on my YouTube channel, so I decided to make a tutorial about How to use your App or Game in Arabic, and I already did.

I found that you don't have any Arabic videos included in your App or Game (إسم التطبيق أو اللعبة) download page on Google Play Store, so I if you can embed/ include my video in your App or Game (إسم التطبيق أو اللعبة) Google Play Download page, I will appreciate it, because it will be good for both of us.

If you will do that, you will have a help video for your new Arab users, and also you will have a new users through my video on my YouTube channel. On the other hand I will get views to my video from your new users. That's it.

You can call it a Free Promotion or a Free Collaboration, and it will be honor to collaborate with you.

Feel free to contact me through replying to this email. I love to hear from you.

My Channel: رابط قناتك
Video URL: رابط الفيديو

Regards.

إسمك هنا.


شرح الرسالة

  • عنوان الرسالة: في عنوان الرسالة قم بكتابة هذه الجملة: Collaboration and Promotion
  • (إسم المطور) : قم باستبدال هذه الجملة بإسم مطور التطبيق، سوف تجده أسفل إسم التطبيق على المتجر.(قم بحذف الأقواس)
  •  App or Game : قم بتغيير هذه الكلمة التي باللون الأزرق إلى App إذا كان تطبيق أو Game إذا كانت لعبة.
  •  إسم التطبيق أو اللعبة: قم باستبدال هذه الجملة التي باللون الأحمر بإسم التطبيق أو اللعبة. (لا تقم بحذف الأقواس)
  •  رابط قناتك: قم باستبدال هذه الجملة برابط قناتك.
  • رابط الفيديو: قم باستبدال هذه الجملة برابط الفيديو الذي قمت بإنشاؤه عن التطبيق أو اللعبة.
  • إسمك هنا: قم بوضع إسمك هنا (الإسم الأول والإسم الأخير)

في النهاية أتمنى أن تكون هذه الفكرة قد نالت إعجابك، وأن تساعدك في الحصول على أفكار فيديوهات جديدة لقناتك على اليوتيوب، وكذلك الحصول على مشاهدات مجانية وشرعية لفيديوهاتك.


مواضيع أخرى متعلقة باليوتيوب سوف تنال إهتمامك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -