طريقة تصميم صورة مصغرة مخصصة احترافية لليوتيوب باستخدام الهاتف مجاناً

طريقة تصميم صورة مصغرة مخصصة لليوتيوب على الهاتف هو أحد الأمور التي يبحث عنها العديد من اليوتيوبرز أو صناع المحتوى وتحديداً من يقومون باستخدام هواتفهم في إدارة قنواتهم على اليوتيوب، واليوم سوف أوضح لك بتطبيق عملي كيفية تصميم صورة مصغرة على هاتفك بسهولة من خلال استخدام تطبيق مجاني.

بالتأكيد سمعت في العديد من الفيديوهات نصائح حول الإهتمام بتصميم الصورة المصغرة، وكذلك اليوتيوب تنصح بذلك في كل وقت، ولذلك أنت متاح لك رفع تصميم مخصص لفيديوهاتك بدلاً من تلك اللقطات التي تقترحها عليك يوتيوب والتي تكون عبارة عن بعض الصور التي تم التقاطها من داخل الفيديو والتي تكون سيئة ولا توضح ما المقصود من الفيديو.


طريقة تصميم صورة مصغرة مخصصة احترافية لليوتيوب باستخدام الهاتف مجاناً

تكمن أهمية الصور المصغرة المخصصة في أنها تساعد بنسبة كبيرة جداً على زيادة نسبة النقر إلى الظهور CTR (Click Trough Rate) وهذه النسبة تعني عدد المستخدمين الذين قاموا بالضغط على الفيديو عندما ظهر لهم، وفي هذا الوقت تكون الصورة هي العامل الأساسي والأهم في تحقيز المشاهد على الضغط على الفيديو ومشاهدته.

الزائر أو المشاهد بشكل عام لا يرى أي شئ قبل الصور المصغرة للفيديوهات، وأنت أيضاً إذا قمت بتصفح موقع يوتيوب فسوف تجد أن أول شئ تراه عيناك هو تصميم الصورة المصغرة لأي فيديو قبل أن تقرأ العنوان أو إسم القناة التي نشرت هذا الفيديو، ولذلك ليس من المفيد نهائياً عدم الإهتمام بتصميم صورة مصغرة مخصصة لفيديوهات اليوتيوب.

لا يهم إذا استغرق الأمر منك ساعات للحصول على تصميم جيد وجذاب وملفت للنظر بشرطأن تبتعد عن استخدام تصميم مضلل أو مخادع لأن ذلك يخالف إرشادات منتدى يوتيوب.


كيفية تصميم صورة مصغرة مخصصة لليوتيوب على الهاتف


الفيديو التالي عبارة عن تطبيق عملي وشرح لتطبيق مجاني يمكنك استخدامه لتصميم صور مصغرة مخصصة احترافية لفيديوهاتك على اليوتيوب.



في الختام أتمنى أن يكون الشرح نال إعجابك وتكون قد تعرفت على كيفية تصميم صورة مصغرة احترافية باستخدام الهاتف.

هل تستخدم تطبيقات أخرى في تصميم الصور المصغرة لليوتيوب؟

شارك معنا إسم التطبيق في التعليقات، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.


مواضيع أخرى متعلقة باليوتيوب سوف تنال إهتمامك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -